Home

زامور السيارة

صوت زمور سيارة للمونتاج - YouTub

  1. لا تنسى الاشتراك في القناة وضع لايك من أجل الاستمرار دون توقفنحن قناة أصوات للمونتاج تأثيرات صوتية.
  2. الزامور (في الأردن، وهي فصيحة)، ويسمى كلاكسون في تونس، وزمّور في لبنان، و«هون ونان» في اليمن ، وآلة تنبيه في مصر أو كلاكس بالعامية، ويسمى البوري في بلاد أخرى، بوق متاح للسائق على مقود السيارة لغرض تنبيه الآخرين على.
  3. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.
  4. و زامور السيارة او الكلاكسون هو الاداه التى يتم استخدامها فى السيارة من قبل السائق لكى ينبه المارة و السيارات التى امامه و هو يساعد على تفادى حدوث الحوادث المرورية.
غطاء ريموت كربون – Car Stars

لا تنسئ اللايك + اشترا

زامور - ويكيبيدي

أجهزة إنذار السيارات من أهم الوسائل التي يستعين بها قائدي السيارات من أجل حماية سياراتهم من السرقة ، ولكن أحياناً ، ونتيجة لكثرة الاستخدام ، تتعرض هذه الأجهزة إلى الأعطال، مما يضع صاحبها في مواقف محرجة ، وخاصة في حال. الأحمر > + بطارية السيارة مباشر 12 فولت بني + سارين ( الصوت) أزرق + منبه محمول عن بعد ( غير مرفق مع الجهاز) أصفر - ريلاي قاطع التيار عن ملف الإشعال البرتقالي > + زرار النور الداخلي عند فتح الباب أخضر > - زرار السالب الأكثر شيوع 67- خرط هوبات Wheel drum lathing. 68- عفريته Car jack. 69- سحب السيارة Car towing. 70- تجديع Doing donuts. 71- تفحيط Burning rubber. 72- تطعيس Sand dune riding. 73- الجوزات Ball joints. 74- الجلنــــــط Parking brake. 75- طقطقات Freeplay

واقي يد باب تلصيق (4 قطع) + واقي باب تلصيق رول (5 متر

نغمة زمور السيارة - YouTub

البحث عن شركات تصنيع زامور للسيارة موردين زامور للسيارة ومنتجات زامور للسيارة بأفضل الأسعار في Alibaba.co مرت 100 عام على اختراع زامور (بوق) السيارة الذي يعتبر أحد القطع القليلة في السيارة التي لم تتغيّر على مدى العقود، منذ اختراعه واستخدامه لأول مرة في ألمانيا ويمكن أن يعبّر بشكل كبير عن طريقة التواصل التي تعتمدها الشعوب من. تصنيف الكلمات الرئيسية صيحات رائجة من 2021 في Automobiles & Motorcycles, Tools, Lights & Lighting, Home Improvement مع زامور السياره الاصلي وتصنيف الكلمات الرئيسية. اكتشف أكثر من 561 من أفضل تصنيف الكلمات الرئيسية لدينا على AliExpress.com، بما في ذلك تصنيف.

معنى تعطل السيارة في المنام. نوضح لك في هذا المقال تفسير تعطل السيارة في المنام بالتفصيل، يعد تعطل السيارة من الرموز التي يعتقد الحالم بها أنها لا تبشر بالخير، إذ أن تعطلها في الواقع يعني حدوث مشكلة فنية تتطلب إصلاحها. لبرمجة ريموت التويوتا يتم إغلاق جميع أبواب السيارة وأن يكون السنترلوك مغلق، بعد ذلك يتم فتح زر باب السائق باستخدام اليد ثم فتح باب السائق، يتم إدخال المفتاح وإخراجه مرتين، ثم قفل الباب وفتحه، بعد ذلك يتم إدخال المفتاح. أخبار رائعة! أنت في المكان الصحيح لأجل زامور سيارة. الآن تعلم بالفعل بأنك، مهما كان ما تبحث عنه، ستجده بالتأكيد على AliExpress. لدينا حرفيًا آلاف المنتجات الرائعة في جميع الفئات البحث الساخن صيحات رائجة من 2021 في السيارات والدراجات النارية, الرياضة والترفيه, أدوات, الأمن والحماية مع زامور بوق السيارة والبحث الساخن. اكتشف أكثر من 734 من أفضل البحث الساخن لدينا على AliExpress.com، بما في ذلك البحث الساخن.

تفسير رؤية السيارة في موسوعة تفسير الأحلام. تفسير رؤية السيارة بحالات ورؤى متعددة: إذا حلمت أنك تستقل سيارة في الحلم فهذا ينبئ بأنك مهدد بخسارة في العمل أو إصابة بمرض. إذا سقطت من سيارة. يقال من باب الدعابة أن السائق.. كيفية إعادة ضبط إنذار السيارة. على الرغم من الفائدة الكبيرة لإنذارات السيارات، إلا أنها تتسبب لنا في الإزعاج عندما تصاب بالعطل حيث يستمر الإنذار في إصدار صوته دون أن تُفلح في إيقافه وبالتالي تتسبب في إزعاج من حولك وأخيراً توضع السيارة تحت الأختبار في مضمار الشركة لتجربتها، لذلك لاتظن أنك أول شخص يقود السيارة، فهناك أشخاص مُخصصين لقيادة السيارة للمرة الأولى، بعد تصنيعها ويتاقضون أُجوراً مقابل ذلك، بعد أن تتخطى السيارة.

كيف اخترع زامور السيارات - أجي

  1. البحث عن أفضل مجموعة من شركات التصنيع والمصادر زامور السيارة منتجات زامور السيارة رخيصة وذات جودة عالية لأسواق متحدثي arabic في alibaba.co
  2. تحديث عن السيارة الفرنسية Citroen C5 V6. 10 7. لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل. إضغط هنا للإخفاء. saleh.as 36. قبل 5 سنه و 11 شهر. السلام عليكم.. شرح لمواصفات سيتروين C5 الشكل الحديث X7 اتمنى يكون.
  3. خبرني - طلب وزير في الحكومة شراء زامور خطر؛ من أجل استخدامه في سياراته الفخمة نوع شوفريليه أمريكية 6000 سي سي، ذات الدفع الرباعي؛ لاستخدامه
  4. جناح خلفي · زامور · صندوق السيارة · عداد سرعة · علبة سرعات يدوية · مثبت سرعة · محول حفزي · مقود · هيكل خارجي · هيكل قاعد
  5. البحث عن أفضل مجموعة من شركات التصنيع والمصادر زامور منتجات زامور رخيصة وذات جودة عالية لأسواق متحدثي arabic في alibaba.co
  6. البحث عن أفضل مجموعة من شركات التصنيع والمصادر صوت زامور سيارة منتجات صوت زامور سيارة رخيصة وذات جودة عالية لأسواق متحدثي arabic في alibaba.co

صوت واضح وعالي للسلامة أثناء السير على الطريق مناسب للشاحنات وجميع أنواع السيارات عمر طويل. سلطة جودة البيئة في #نابلس: التلوث السمعي بما فيه صوت زامور السيارة يؤثر سلباً على صحة المواطن النفسية والاجتماعية والسلوكية فيديو: رهف شول زامور جيج للسيارة الجهد الكهربائي: 12فولت صوت واضح وعالي للسلامة أثناء السير على الطريق مناسب للشاحنات وجميع أنواع السيارات أحدث تصميم لتحكم أكثر حساسية بالهواء للطلب المباشر :..

صوت زامور السيارة Sections of this page. Accessibility Hel السلام عليكم انا محمد اخوكم من الاردن عندي مرسيدس c180 موديل 1998 فيها مشكله بالبوري لمن يكون في برد او رطوبه ما بيشتغل ولمن اجرب ادق بوري بصير التحكم يغير معي مع اني غيرت الملف الداخلي والفلات الموجوده بالطاره والامور. يتعرض الكثير من اصحاب السيارات لمواقف محرجة مع جهاز انذار السيارة وتعطله او عدم القدرة علي ايقاف انذار السيارة واستمرار عمله دون توقف فما طريقة تعطيل جهاز انذار السيارات واعادة تشغيله مرة آخري دون الاضرار بالانذار او. دواء زامور (zamur) يتوفر في شكل أقراص تساعد في الشفاء من التهاب العظام والمشاكل التي تُصيب الجهاز التنفسي، كما أن بعض الأشخاص يُعانون من حالات التهاب في الحلق يكون هذا الدواء مضاد فعال واسع المجال

- عندما تتجاوز الشاحنات او تمر بجانبها اطلق زامور السيارة للتنبيه و التحذير للسائقين حولك فقد يكونوا منشغلين في اشياء اخرى او تكون انت في المنطقة او الزاوية السوداء بالنسبة لمرآة سياراتهم. المراجع ^ أ ب ت ث د.مسفر بن علي القحطاني، فقه المرور وآدابه في الإسلام، www.saaid.net، اطّلع عليه بتاريخ 1-4-2018. بتصرّف. ↑ رواه الألباني، في صحيح الجامع، عن أبي هريرة ، الصفحة أو الرقم: 5134، صحيح. ↑ Sasha Brown, 25 Safe Driving and Road Safety Tips for.

غلاف ستيرنج كار ستارز جلد فاخر (حجم وسط) – Car Stars

طريقة تركيب بواري على اي سياره - YouTub

تطورت التقنية وبقي بوق/ زامور السيارة كما هو حتى اليوم، فقد قدمت هوندا قبل لحظات تقنية جديدة ستظهر على جميع طرازات أوديسي العائلية تتمثل بوجود عدد من الأشكال على مقود السيارة، وعند الضغط عليها تعطي صوتاً يدل على. عدم الاستجابة للمناداة، والاستجابة للأصوات الأخرى، مثل: زامور السيارة، أو مواء القطط. الخلط بين الضمائر، إذ يشير الطفل إلى نفسه بضمير أنت، وللأخرين بضمير أنا - عدم الاستجابة الاستجابة للأصوات، مثل: زامور السيارة، أو مواء القطط. - تفضيل الطفل البقاء وحيداً.- عدم الاهتمام باللعب مع الأخرين، أو التحدث معهم زامور السيارة !؟ نشر 20 ابريل 2016 | 12:0 انتبهوا قبل أن تركبوا إلى السيارة. هاربة، حتى لا تتعرض لأي تهديد أو خطر، وبإمكاننا أيضاً أن نستخدم زامور السيارة عدة مرات لتنبيهها. ولأن القلوب الرحيمة، سيرحمها الله ويكون بعونها، كونوا.

لهذا النظام اهمية كبرى لقائدى فهو يقدم حماية قصوى لقائدى السيارة من الحوادث .ووظيفته الاساسية ان يساعدك على إيقاف السيارة بأقصر مسافة ممكنة وعدم الالتفاف حتى ولو كانت الأرض مبتلة بالمياه #شاهد بدهم #يسرقوا سيارته بس #طلع مركب #زامور السيارة صوت #اطلاق رصاص فكرة جميلة لو تم استخدامها في مواكب وسيارات الشخصيات الهام صفحات تصنيف «أجزاء المركبة» يشتمل هذا التصنيف على 33 صفحة، من أصل 33 اكثر 10 اعطال يتعرض لها جير السيارة. يعتقد البعض أن تشخيص أعطال السيارة يبدو كمهمة مستحيلة، إلا ان الأمر ليس بهذا التعقيد؛ فعادة ما ترتبط الأعطال الميكانيكية بأصوات غريبة أو اهتزازات غير مألوفة أو غيرها من العلامات.

زامور. الزامور (في الأردن، وهي فصيحة)، ويسمى كلاكسون في تونس، و زمّور في لبنان، و« هون ونان » في اليمن ، و آلة تنبيه في مصر أو كلاكس بالعامية، ويسمى البوري في بلاد أخرى، بوق متاح للسائق على مقود السيارة لغرض تنبيه. يقول سلهب في حديثه لـ القسطل : تقريبًا عند الساعة الـ12 من ظهر يوم أمس، كنت أعمل في نقل البضائع، وكان أحد المستوطنين قد أغلق الطريق عليّ بمركبته، أطلقت زامور السيارة لكنه لم يكترث، توجهت. كاميرات سيارات للبيع , تصفح آلاف الإعلانات في موقع اوتو بيب سوق السيارات وقطع الغيار , أفضل موقع لايجاد كاميرات امامية وخلفية وجانبية لجميع السيارا طريقة عمل بطارية السيارة. يتم التفاعل الكيميائي تقوم الألواح المطلية بالرصاص و الألواح المطلية بأكسيد الرصاص بالتفاعل مع حمض الكبريتيك لتعطى كبريتات رصاص و ينتج عن التفاعل ماء و طاقة كهربية تستخدم للسيارة ، لكن عند.

لإيقاف إنذار السيارة بدون ريموت

Video: سيارة+: تركيب أجهزة انذار السيارا

أجزاء السيارة باللغة الأنجليزي

يجري خصم 5 نقاط فيها من السائق، فى حالة ارتكاب مخالفة مرورية على الطريق وتوقيع غرامة مالية على قائد السيارة، من 4000 إلى 8000 جنيه والحبس فى مدة لا تزيد على 6 أشهر أو توقيع إحدى العقوبتين محتويات ١ العلامات المتعلقة بالمهارات الاجتماعية ٢ العلامات المتعلقة بمهارات التواصل ٣ أنماط السلوك لدى أطفال التوحد ٤ فيديو علامات طفل التوحد ٥ المراجع العلامات المتعلقة بالمهارات الاجتماعية يعاني الأطفال. فنحن مثلا نستخدم زامور السيارة في حالات عديدة جداً لا تخطر على بال المتحضرين من الذين يعيشون في الدول الأوروبية مثلا: نطلق الزوامير المتبادلة كتحية ما بين السائقين، وللاعراب عن الاحتجاج.

البحث عن أفضل مجموعة من شركات التصنيع والمصادر صوت زامور سيارة mp3 منتجات صوت زامور سيارة mp3 رخيصة وذات جودة عالية لأسواق متحدثي arabic في alibaba.co أخبار رائعة! أنت في المكان الصحيح لأجل زامور سياره bmw. الآن تعلم بالفعل بأنك، مهما كان ما تبحث عنه، ستجده بالتأكيد على AliExpress. لدينا حرفيًا آلاف المنتجات الرائعة في جميع الفئات لا تستخدم زامور السيارة من غير داعٍ: لا تستخدم الزامور إلا في الحالات الضرورية لتنبيه السائقين من حولك، فلا تستخدمه للتعبير عن غضبك وإحباطك أثناء الاكتظاظ لأن استخدام زامور السيارة بإفراط. بدهم يسرقوا سيارته بس طلع مركب زامور السيارة صوت اطلاق رصاص.

ذكـــــــــــاء الـسعــــــوديـــــــــين ( = :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: رئيسية. بعض النصائح حول طريقة إصلاح نظام الفرامل «abs»: 1. في البداية اكشف على فيوز «abs» فقد يكون تالفًا ما يعني أنك بحاجة إلى تغييره فورًا. 2. افحص مستوى زيت المكابح، فأي تسريب للزيت سوف يؤثر على نظام «abs. أنا اتفق مع المثل القائل: (اللي موعاجبو ايطق راسو بالحيط)...وأنا لا أعترض عليه، لكن المشكلة يا صديقي أن الحيطان هي من تطرق رأسي...منذ (40) منذ أن كنت طفلا يخاف من (زامور) السيارة، وهي تطرق رأسي. زامور! تزايدت ظاهرة استعمال زامور السيارة في رام الله بشكل غير مسبوق على الرغم من ضيق الشوارع وصغر مساحة المدينة، ولقد طالبنا غير مرة لجنة السير في عندها قام سائق سيارة السفير بإطلاق زامور السيارة، فغضب أدرمان وراح يضرب بقبضتيه على السيارة. وعندها تناول السفير هاتفه الجوال وراح يصور ويوثق الاعتداء. ففتح أدرمان باب السيارة وراح يشتم.

مصادر شركات تصنيع زامور للسيارة وزامور للسيارة في Alibaba

اليوم العالمي للتوحد يصادف اليوم الثاني من أبريل من كل عام، ويهدف إلى التعريف بـه، والتحذير من مرض التوحد شاهد فيديو : احد المشاة يفقد اعصابه بسبب زامور سيارة By عرب جي تي On فبراير 7, 2019 يعرض مقطع الفيديو أحد المشاة وهو يفقد أعصابه ويهاجم سيارة بعدما اطلق سائقها الزامور على إحدى الطرق في أوكرانيا براد للسيارة براد يعمل على منذ 12 فولط و 24 فولط ، السعة 19 ليتر. مُلاحظات: * لا يحتاج معدات خاصة للتثبيت، ويصلح لوضعه في صندوق السيارة يبرد حتى -5 درجة مئوية، أي يمكن استخدامه كبراد أو ثلاجة يسخن حتى 65 درجة مئوية، أي عند. براد وسخان للسيارة براد يعمل على منذ 12 فولط و 24 فولط ، تبلغ سعته 25 ليتر. مُلاحظات: * لا يحتاج معدات خاصة للتثبيت، ويصلح لوضعه في صندوق السيارة * يبرد حتى -22 درجة مئوية، أي يمكن استخدامه كبراد أو ثلاجة، كما يُسخن الطعام حتى. حين تُضاء علامة الـ ABS في السيارة.. هذا ما يجب أن تعلمه. يعتبر نظام الـ ABS من أهم الانجازات في عالم السيارات حيث انه يمنع المكابح من الانزلاق ويعزز السلامة المرورية، فماذا تعني علامة هذا النظام.

زامور سيارة بشدة 115 ديسيبل $ 20.16 - $ 22.76; Mercedes W124 E Class T Shirt $ 13.98 $ 11.18; براد وسخان للسيارة 35 ليتر $ 201.02 - $ 341.13; Car Key Ring علاقة مفاتيح $ 25.00 $ 18.7 أسماء بعض قطع السيارة باللغة العربية والانجليزية : Time belt سير التيمـــــن. Crank shaft عمود الكرنك. Fuel pump طرمبة البنزين. pump oilطرمبة الزيت. Oil filter فلتر الزيت. bearings رمان بلي. gearbox علبة التعاشيق (الجيربكس. قطعتك السياره و ما في معك كوابل‍♂️ قطعتك السياره و بطاريتك خربت‍♂️ وين ما كنت بنوصلك متوفر لدينا خدمة التوصيل و التركيب لجميع انحاء المملكة بطاريات اسدلكو (ACDelco) امريكي تجميع سعود زامور السيارة يمكنك تفعيل العديد من خيارات المخفية متل اقفال ابواب سيارة أوتوماتيكيآ عند إقلا ; تحدي 24 ساعة في السيارة ( نمنا ليلة كاملة ) عائلة تالين تيوبانستغرام تالين https://www.instagram.com عبد الله الحديد تحدثنا في مقالات سابقة أسس اختيار السيارة المناسبة، والوقت الأنسب للشراء، ووضحنا أهمية معرفة الشخص لاحتياجاته من السيارة قبل اختيار الفئة. لكن كيف سيعرف الشخص الفئة المناسبة له بدون الإلمام بفئات.

مرور 100 عام على اختراع زامور السيارة ArabG

موقعنا الجديد أسرع وأسهل وأجمل! (يرجى ملاحظة أن الموقع الجديد لا زال قيد التجريب والتعديل زامور السيارة، أو مواء القطط. الخلط بين الضمائر، إذ يشير الطفل إلى نفسه بضمير أنت، وللأخرين بضمير أنا. عدم الرغبة في التحاور أو التحدث، وعدم البدء به أو الرغبة باستمراره

زامور السياره الاصلي بأفضل قيمة - صفقات رائعة على زامور

قم بتنزيل هذا التطبيق من Microsoft Store لـ Windows 10 Mobile، Windows Phone 8.1، Windows Phone 8. قم بمراجعة لقطات الشاشة، وقراءة أحدث تقييمات العملاء، ومقارنة التصنيفات لـ أصوات السيارات - نغمات موبايل ١- التفاهم والتخاطب ٢- التعبير عن المشاعر المختلفة مثل الفرح ، الحزن ، الغضب. ٣- التسلية والترفيه والاستمتاع: صوت الآلات الموسيقية. ٤- التنبيه والتحذير: كصوت الجر س أو صوت زامور السيارة. ٥. زامور السيارة 110dB. محرك الطائرة النفاثة 120dB. اطلاق ناري 140dB . وكما نعلم ان المسافة تؤثر على شدة الصوت حيث تقل شدة الصوت كلما زادت المسافة عن المصدر. كل القياسات المدرجة اعلاه سجلت بجانب مصدر.

غطاء تابلو فرو لسيارات هونداي – Car Starsمسجل JVC KD-R486 – Car Stars

منفاخ هواء سيارات للبيع في الاردن. من خلال هذا القسم في موقع اوتو بيب ستجد العديد من انواع وموديلات منفاخ هواء السيارات المعروضة للبيع من قبل التجار والأفراد يوجد منفاخ تويوتا الاصلي ومنفاخ الجمل المشهور في الاردن. ما هي آداب المرور الفهرس 1 من آداب المرور 1.1 التمهّل في السير والركوب 1. وبعد أن تفتح الإشارة نعطي زامورا للسيارة التي أمامنا أن هيا انطلق لا تأخرنا يا أخي. وعند سماع زامور سيارة أخرى يطلقه سائق لسبب وجيه نرد عليها بزامور مقابل( طوووووط ) بدون سبب أصلا

تفسير تعطل السيارة في المنام لابن سيرين والنابلسي - موسوع

ما زال مسلسل نسيان الاطفال في السيارة يتكرر ويحصد ارواح الكثير من الاطفال، ففي اول ايام عيد الاضحى المبارك، لقيت الطفلة تالين خطيب ابنة ثلاث سنوات من العزير مصرعها بعد نسيانها في السيارة . للحديث حول هذا الموضوع. عروض بطاريات السيارات في الأردن اسي ديلكو بوش وغيرها العديد بأنسب الأسعار , آلاف الإعلانات بانتظارك في موقع اوتوبيب سوق السيارات وقطع الغيار , تصفح الموقع أو حمل التطبيق لمشاهدة المزي dieing battery & door Lock السلام عليكم المصدر: منتديات بي إم دبليو الخليج : GULF BMW FORUMS dieing battery & door Lock :: اعلان :

طريقة برمجة ريموت بعض سيارات تويوتا المرسا

Read Part 21 from the story لعبة فى يدة by Amirt_El_Hekayat with 35,430 reads. يدة, لعبة, فى. ‫مرت عده ايام وظل التوتر سيد الموقف بين جاسر وسالى وسط سعاده غا.. أيديهما تمتدّ نحوه تؤشّر، وسيّارة ‏مسرعة عن اليمين تتقدّم، تتوالى الصرخات من الخلف ومن الأمام، يرتبك، وفي مكانه يجمد، ‏زامور السيّارة يجعله يركض إلى الأمام تجنب الإخطار التي تحيط بالإنسان مثل سماع صوت كلب، أو صوت زامور السيارة. المساعدة في الكلام؛ حيث أنها ترتبط بنظام النطق لدى الإنسان. توفر للإنسان فرصة سماع الأصوات الجميلة اخترقت سيارة صاحب الصافرة جحافل المتقاطرين للمدرسة وكذلك زامورها، كان زامورها مميزا، كان يعرفه الطلبة من كل الاعمار والفئات، كنا نُسعد حين يضغط صاحب الصافرة على زامور سيارته، كنا نفرح اكثر حين يخترق جموع الطلاب. اعلان رقم 134081884 زامور طاط روسي مع دقمة السعر : 20 دينار ( السعر لا يشمل التركيب ).. **خدمة التوصيل داخل عمان 2 دي . بيع واشتري مجاناً مكتات دخان للسيار

ستباع تذاكر السحب لربح سيارة لكزس rc f حتى اليوم مقابل مبلغ 100 دولار أميركي (375 ريال سعودي) للتذكرة الواحدة، ليربح شخص محظوظ هذه السيارة الكوبيه عالية الأداء ترتدي زي فريق لوس انجلوس كليبرز لكرة السلة السلام عليكم عندي مشكله في بوري(زامور) السياره c180 1998 كتبت بواسطة Bin3anaz ‏, 15-06-2020 00:43 مشاركات: تعرض السيارة للسرقة ربما لن يكون أقل صدمة بكثير من تعرض المنزل للسرقة، لذا من الضروري اتخاذ خطوات لضمان أمن السيارة. وهنا نقدم لكم 6 نصائح قد تفيدكم في هذا الأم زياد شليوط | شفاعمرو - الجليل | فلسطين. مقطع من عمل نثري طويل قيد الإنجاز. تنبه نادر إلى أن شوارع بلدته تكاد تكون خالية من الناس والسيارات على غير العادة، ونبهه صوت داخلي (انه زمن الكورونا، معقول نسيت)، هزّ رأسه نافيا

ما زال مسلسل نسيان الاطفال في السيارة يتكرر ويحصد ارواح الكثير من الاطفال، ففي اول ايام عيد الاضحى المبارك، لقيت الطفلة تالين خطيب ابنة ثلاث سنوات من العزي يقول سلهب في حديثه لـ القسطل : تقريبًا عند الساعة الـ12 من ظهر يوم أمس، كنت أعمل في نقل البضائع، وكان أحد المستوطنين قد أغلق الطريق عليّ بمركبته، أطلقت زامور السيارة لكنه لم يكترث، توجهت إليه. وما ان وصل الى مسامعي زامور السياره حتى حملت حقيبتى الصغيره , واسرعت خارجا. كان في السياره رجل كبير السن وزوجته وامرأة في العشرين من العمر وطفلتها وشابين والسائق ضحك حمزة برفق يتقدم معها الي السيارة يغمغم بمرح : - هشدلك ودانه دومي اللي بيزعل دا . ضغط أدهم علي زامور السيارة عدة مرات لينظر حمزة لابنته بذعر مصطنع : - اركبي قبل ما اخوكي ينزل يأكلن أضطر سالم كسر الهدوء بهلع ليضغط على زامور السيارة وإضاءة الأضواء العالية للسيارة محاولة منه تنبيه السائق الآخر بما يحصل، ولكن السائق لم يغير إتجاهه، وبطرفة عين، غيّر سالم إتجاه المقود.

ما هي وحدة الديسيبل - شبكة الفيزياء التعليمية